الأربعاء، 10 أكتوبر 2012

part 8

 توها رشا تدخل شقتهم بصباح السالك ,, كانت توها رادة من المدرسة و تعبانة و ميتة من الحر ,, كانت جميلة ,, عينها واسعة و غمازتها عميقة و خشمها مسلول مثل السيف و الشفايف "كانت" وردية مكتنزة بس الحين سودا من الزقاير .. من أول ما رشا وصلت الصف الثامن و رفيجات السو خربوها,, علموها شلون تضبط و تغازل و تطيح بغرامها و تقترب منهم بدلع لما تاخذ اللي تبيه ,, طبعا مو للشباب كل هذا ,, للبنات
إي نعم رشا كانت بويه ,, من و إهي صغيره بعد ما عرفت إنها لقيطة صارت دفشة و قاسية و كله تقص شعرها بوي و ما تلبس غير الملابس الرجالية و ما تتعطر الا بالعطور الرجالية بس من داخلها إهي أنثى عادية و كل هذا رد فعل من صدمتها لما عرفت إنها لقيطة
لكن الغلط ابتدى لما شافوها البنات بالمتوسط و اهي شعرها بوي و جنطتها على شعار ريال مدريد و مشيتها صبيانية فظنو إنها صبي و سألوها إذا إهي بوية و جاوبتهم إنها ما تدري و قالولها إنها نعلمج
و ابتدى الخراب..
 دشت رشا غرفتها و طلعت البلاكبيري كيرف من يرارتها و على طول دخلت على البلاكبيري مسنجر و دشت على أغلى ناسها مثل ما إهي مسميتها
 Roushi: أقدر أفهم ليش مو مداومة؟
Noufy: بابا أمس رديت دااايخة حيل و نمت ما قمت إلا الساعه 11
Roushi:حلفي والله!! و انا مخليتني مثل الأطرش بالزفة أنطرج من الصبح بالمدرسة و حضرتج ما ييتي
Noufy:حبيبي سوووووووري والله و ما كنت قاصدة و بعدين عقبك أمس ما أقدر أداوم رقبتي شكلها فضيحة
Roushi:فديتج أنا و فديت رقبتج:* يعني تبيني أشوفج يمي و يطير عقلي !!! ماااااا أقدر يبا والله ما أقدر
Noufy:و تسوي فيني جذي!! عقاب لك ماراح أداوم باجر
Roushi:لا تداومين احسن عشان أخذ راحتي ويا منوووي عاد اليوم تمشت وياي و بييييدها وكلتني و اليوم عازمتني عالعشا
Noufy:نعاااااااااااااام!!!! حلوة هذي حبيبي ,, شتتتتتبي هذي كله تتلزق فيك أدرييييي انا اهي حاطة عينها عليك يمال عينها البط انشالله و انا اعلمك يالتبن يلا باي
Roushi:تعاااااااااااااااااالي يبا اتغشممشششمى شفيييييج عيني ما تشوف عينج يا بعد هالكون
Noufy:جذااااااب انا الحين بدق على سلوم يقولي اذا هالزفته كانت وياك اليوم ولا لا؟
Roushi:الحين يا صخلة انا جذاب و تصدقين حمود الطنق!!
Noufy:اييي انت جذاااااااب انا اعلمك
Roushi: بابا والله احبج شفيج انتي مستخفة اتغمشر
Noufy: مااااالي شغل بدق على حمود الحين اسأله
و سكرت نوف الفون بوي رشا
رشا تعرفت على نوف بالمدرسة و رفيجاتها ضبطوها لها ,, صج ان رشا احلى من نوف بوايد بس رشا تعشق نوف لحد الجنون
كانو لي راحو نارا اللي اهي القهوة بقرية المسيلة كل العيون تلتفت عليهم بسبب جمال رشا و رشاقة نوف و رقصها المغري ,, وايد بنات حاولو يفرقونهم و يزلغون وايرات بينهم لكن حب رشا العمياني لنوف مانعها انها تشوف اي بنت ثانية غيرها
كان حمود أو فاطمة اللي اهو اسمها الصجي تصلح بينهم وايد لكنها كانت وااااااايد تغار من رشا اللي اهي رفيجتها من أيام الإبتدائي لان كل البنات يبون رشا الحلوة اللي تونس و زووغة و اهلي دايما مهمشة مع ان اهي الغنية اللي كل شي عندها و زقرت و انقلوها مدرسة رشا بسبب فصلها من المدرسة الخاصة اللي كانت فيها لانها طقت ابلة لما كانت بثالثة ابتدائي و كل المدارس الخاصة رفضت تقبلها فدخلوها اهلها مدرسة حكومة و تعرفت على رشا و صارو بست فريندز .. لما وصلو المتوسط رشا صارحت فاطمة انها لقيطة و كان هذا سر عمرهم


ma 3ash mn ykhleeha bkha6r koka;*

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق