الاثنين، 27 أغسطس 2012

مسرحية مصباح زين

يوم الجمعة 24\8 رحنا مسرحية مصباح زين و هي من بطولة شجون , فاطمة الصفي , عبدالله بهمن , حمد أشكناني , فهد باسم و اللي تنعرض على مسرح صالة التزلج

تذاكرنا كانت VIP الصف الثاني و بسعر 30 دينار
أول ما وصلنا كان الدخول مقسم ل3 بوابات
وحدة لتذاكر فئة 30,25,20
الثانية و الثالثة لتذاكر فئة 15,10,5
الدخول منظم جدا و كراسي الVIP نسبيا مريحة و المسرح مكيف

طبعا كنت ناوية أكلم أحمد البريكي بخصوص اني بلوقر و أبي أصور بس ما مداني
و شفنا قبل بداية المسرحية الكاتبة هبة حمادة و كانت تمشي بين الجمهور و تسلم و اليهال يصورون وياها وروحها حلوة معاهم

بدت المسرحية على شكل صف دراسي و بمشاركة عدد من الأطفال الموهوبين مثل كنزي اللي غنت برمضان ألغاز مسابقات شوجي

و هذي لقطات من بداية المسرحية












مني وقفت تصوير لأن الملاقة التنظيم كل شوي حاط الليت بويهي حسسني إني بصور مادونا ,, أقصاها شوجي ولا نست شكانت!!

في بعد صور من النهاية و الحين بحط تعليقاتي النارية عالمسرحية:
المسرح كبييييييييييير جدا و عطاهم مساحة حلوة للحركة
الديكور رووووووعة
الإضاءة قوييية جدا و جميلة جدا جدا
الألحان رحبانية أصلية
حبيت إن المسرحية باللغة العربية الفصحى ة فيها فنون اللغة العربية من سجع و طباق
حركة شوجي و مرونتها و حيويتها عالمسرح مبهرة
الإبهار الفني

و السلبيات :
صوت الموسيقى واااايد أعلى من صوت الكلام لدرجة إن أغلبية الكلام ما كان واضح !!:\
دور فاطمة الصفي هامشي جدا جدا جدا
القصة قدييييييمة ,, شخباري علاء الدين!!
شوجي بنت ليش مخلين الحوار على إنها صبي!!
المسرحية وقتها تقريبا ساعة و نص و أنا من الفصل الأول مليت ولما خلص عبالي خلصت المسرحية استانست بقوم أطلع ولا طلع في فصل ثاني :( يعني بالنسبة لي إني كبيرة و شايفة هالمسرحية قصة و فلم وعرض بديزني مليت منها بس اليهال حبوها
طابور التصوير شطوووووله زين ما وصل ريسكفري:S

صور من النهاية و هم في شوي تحلطم وراها :D







مثل ما أنتو ملاحظين إن هذي صور من الختام
و أنا أصورهم ياني الدعلة مال النظام وشاب الليت بويهي يقول ممنوع التصوير قلت له إن خلصت المسرحية أصور مثل ما أنا أبي
و تم يقول ممنوع و أنا مطنشته آخر شي عطيته من الآخر قلت له أخلص تصوير و أتفاهم وياك :D
يعني هم داشه بفلوسي و هم إييني واحد يداحرني!!!!!!
و شفيها يعني لو صورت بتقوم الحرب العالمية !!!!!!!
جد جد نرفزني و زين ما فصلت عليه و أنا فصلاتي خطرة جدا عالبشرية

تقييمي للمسرحية 7\10 أحسن من غيرها بواااايد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق