الاثنين، 12 ديسمبر 2011

Dubai 5


هالبوست انشالله راح يكون أخر بوست من سفرة دبي
و بتكلم فيه عن مكانين الكويتيين صايرين يروحون دبي بس عشانهم

أولهم محل الحلاو candylicious

بصراحة خبوونا وااايد فيه و اهو ماهو الا محل الخرساني مال الحلاو اللي بشويخ بس مسوين له ديكورات
و هم الناس هبو بـ popcorn garret و انا بنت عمي كانت موصيتني اييب لها منه ولا اقوم اشتريلي بعد تب
البوب كورن نفس طعم مال الجمعية بس أثقل و مترووووس دهن
























و الحين ياااا دوووووووور كيدزاااانيااااااااااااا
عجييييييب عجيييييييييب عجييييييييييب
على كثر ما أقول عجيب ما أوفي
اذا انا ياللي شكبري لعبت و استانست حيييييييل فيه و ما كان ودي أطلع منه

بس عيبه ان حررر و ازعاج يهااااااااااالو يا اسعاف رايحة يا مطافي ياية يا شرطة رايحة يا صحفيين هاجمين

بس وناااااسة حيييييييييييل

أنا اول شي اشتغلت أوزع جرايد و عطوني خريطة فرررت مخي لازم أودي الجرايد هالأماكن ولازم يوقعون لي بالورقة اني سلمتهم النسخة

و بعدييييين اشتغلت مذييييييييعاااااااااا
يعني صرت زيون بولند لوووووووول

و صرت انا الاساسية بتقديم البرنامج يعني نفس علي نجم






















و بسسسسسسسسس خلصت سفرتنا على خييييير و حيييل استانسناااا فييييييييها


و هذي كانت حصيلتي من التسوق هنااااك




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق